الأربعاء، 9 يونيو 2010

قالت شركة زين الاردن للاتصالات المتنقلة انها تدرس مع شركات عالمية عددا من العروض لادخال خدمات الجيل الرابع في مجال عملها في السوق الاردنية.
واوضح الرئيس التنفيذي لزين الاردن الدكتور عبدالمالك الجابر في تصريح صحافي اليوم ان شركات عالمية ابرزها (موتورولا) و (اريكسون) و (هاواوي) و(نوكيا) خاطبت زين لبحث احتياجات الشركة فيما يتعلق بتهئية البنية التحتية استعدادا لادخال التقنية الجديدة وتطبيقاتها.
ووصف الجابر التقنية الجديدة بانها ثورة في صناعة الاتصالات الخلوية في العالم والخطوة المقبلة في تقنيات النطاق العريض.
وعن ميزات هذه الخدمة قال انها صممت لنقل كميات كبيرة من البيانات بسرعات عالية تصل الى 150 ميغابت بالثانية وفعالية كبيرة الى جانب تصفح الانترنت بسرعات غير مسبوقة ما يتيح تمتع الزبائن باسرع شبكة ذات جودة عالية.
واضاف ان الشبكة الجديدة يمكنها ان تتسع للتطبيقات متعددة الوسائط مثل عقد الاجتماعات عبر الفيديو وبث المحتويات ذات الدقة العالية وادارة المدونات الفيديوية للبرامج التعليمية والترفيهية او القدرة على تحميل الفيديو بسرعة على مواقع الشبكات الاجتماعية بسرعات غير مسبوقة.
واشار الجابر الى ان زين تدرك بان اهتمام الزبائن في الوقت الحالي وفي المستقبل سينصب بصورة متزايدة على خدمات المحتوى والبيانات والانترنت وهو ما تسعى الشركة لتوفيره لهم وباحدث التقنيات العالمية.
واضاف ان هذه الخدمات الجديدة من الانترنت المتنقلة ستشكل نقلة في الحياة اليومية للاردني في جميع المجالات وستقدم حلولا مبتكرة ورائعة لرجال الاعمال ولاصحاب المهن التي تتطلب الحركة والتنقل.
وكانت مجموعة زين قد ناقشت خلال اجتماع عقد في البحرين الاسبوع الماضي التقنيات الحديثة بتسليط الضوء على الجوانب التقنية وترددات الطيف الخاص بالخدمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق